الاحتيال والأمان

قم بحماية أموالك من خلال إجراءات الأمن المصرفي لبنك الفجيرة الوطني. يوفر مركز الأمان لدينا نصائح أساسية حول حماية الخصوصية على الإنترنت ومنع الاحتيال والممارسات المصرفية الآمنة، مما يضمن لك الحفاظ على أمان معلوماتك الشخصية والمالية. كن متيقظاً وتصرف بثقة.

احم نفسك من الاحتيال وحافظ على سلامتك على الإنترنت

قد يستهدفك المحتالون – كن يقظاً. في بنك الفجيرة الوطني، أمنك المصرفي هو أولويتنا. وبالتعاون مع اتحاد مصارف الإمارات العربية المتحدة، ومصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، والسلطات المحلية، وهيئة تنظيم الاتصالات، نهدف إلى حماية العملاء من الجرائم الإلكترونية المالية.

أنواع الاحتيال الشائعة:
الاحتيال عبر الهاتف – لا تطلب البنوك أبدًا تفاصيل شخصية أو مالية عبر الهاتف.
الاحتيال عبر البريد الإلكتروني – تجنب النقر على روابط غير معروفة أو الرد على رسائل البريد الإلكتروني المشبوهة.
الهندسة الاجتماعية – لا تشارك أبدًا تفاصيل حساسة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو وسائل التواصل الاجتماعي.
الاحتيال بالرسوم المسبقة – تجاهل الرسائل التي تدعي الفوز باليانصيب وتطلب دفع مبالغ مالية.
الاحتيال عبر البريد الإلكتروني للأعمال – كن حذرًا من طلبات تحويل الأموال غير المتوقعة.


روابط ذات صلة

للحصول على تفاصيل حول كيفية حمايتنا لمعلوماتك الشخصية، يُرجى قراءة إشعار خصوصية المستهلك الخاص بنا.
لمعرفة المزيد حول كيفية حمايتنا لبياناتك على الإنترنت، يُرجى قراءة سياسة الخصوصية على الإنترنت.
للحصول على نصائح حول حماية نفسك على الإنترنت، اقرأ دليل الأمان الرقمي الخاص بنا.

استكشف

إرشادات الأمان

الالتزام بالأمن

هذا الموقع مسجل على wpml.org كموقع تطوير. قم بالتبديل إلى مفتاح موقع الإنتاج إلى remove this banner.