الميزات

يمكنك اختيار تحويل أي مشتريات بالتجزئة تتم باستخدام بطاقتك الائتمانية من بنك الفجيرة الوطني إلى أقساط على خطة الدفع الميسرة.
خطة السداد الميسر بفائدة 0% هي ميزة دفع جديدة لبطاقة بنك الفجيرة الوطني الائتمانية الخاصة بك ويمكن استخدامها لدى منافذ تجارية مختارة. يمكنك الآن سداد قيمة مشترياتك بالتقسيط على ثلاثة أشهر بدون فوائد. ما عليك سوى الاتصال بالرقم 8008NBF (623) بعد إجراء عملية الشراء للاستفادة من خطة الدفع الميسرة.
نعم، سيتم تحويل معاملة الشراء الخاصة بك إلى أقساط شهرية محددة مسبقًا بناءً على طلبك عند الاتصال بالرقم 8008NBF (623).
نعم، يمكنك اختيار سداد المبلغ المتبقي من خطة السداد الميسرة لبنك الفجيرة الوطني مقدماً. ومع ذلك ستحتاج إلى دفع رسوم الرهن السائدة .
يمكنك إما الاتصال بمركز الاتصال على مدار 24 ساعة على الرقم 8008NBF(623) أو يمكنك التحقق من كشف حسابك المصرفي الشهري.
نعم، يمكنك إجراء العديد من معاملات خطة الدفع الميسرة، شريطة أن تكون المعاملات في حدود الحد الائتماني المتاح لبطاقتك الائتمانية.
نعم، تتوفر عروض خطة الدفع الميسرة على مدار العام على جميع بطاقات بنك الفجيرة الوطني الائتمانية.

خطة السداد الميسرة من بنك الفجيرة الوطني هي نظام يسمح لك بسداد قيمة السلعة التي اشتريتها بمبالغ ثابتة على فترات زمنية محددة. بمعنى آخر، يتيح لك “اشترِ الآن وادفع لاحقاً”.

عندما تستخدم بطاقتك الائتمانية من بنك الفجيرة الوطني، يكون لديك خيار تحويل المعاملة إلى أقساط ثابتة تسددها لعدد معين من الأشهر.

لمعرفة المزيد، يُرجى قراءة الأسئلة الشائعة حول خطة الدفع الميسرة.

بعد كل معاملة مؤهلة (500 درهم وما فوق)، ستتلقى رابطًا على رقم هاتفك المتحرك المسجل لتحويل المعاملة إلى خطة دفع ميسرة من اختيارك.
يمكنك عرض خطط الدفع وتحويلها على الفور.

يرجى ملاحظة: سوف تتلقى رابط التحويل إلى خطة الدفع الميسر فقط للمعاملات المؤهلة التي تتم في محطات التاجر الفعلية أو بوابات الدفع عبر الإنترنت. المعاملات التي تتم من خلال الخدمات المصرفية المباشرة من بنك الفجيرة الوطني أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك غير مؤهلة لخطة الدفع الميسر.

من خلال الاستفادة من تسهيلات تحويل الرصيد، يمكنك التمتع بمعدل فائدة أفضل، وكذلك تحديد فترة السداد التي تناسبك
يمكنك طلب تحويل ما يصل إلى 90% من حد بطاقتك الائتمانية من بطاقتك الائتمانية من بنك الفجيرة الوطني.
نعم، يمكن الحجز على أقساط السداد الخاصة بك. سيتم تطبيق رسوم حبس الرهن بقيمة 50 درهمًا إماراتيًا لكل خطة سداد ميسرة. سيتم فرض حد أقصى يومي قدره 200 درهم إماراتي إذا تم إغلاق أكثر من أربع خطط في يوم معين.

اتصل بنا على الرقم 8008NBF(623) واطلب نموذج الطلب أو قم بتنزيله من موقعنا الإلكتروني

أدخل بياناتك في نموذج الطلب وأرفق المستندات المطلوبة وأرسلها إلى أي من فروعنا.

سيقوم بنك الفجيرة الوطني بمعالجة طلبك داخلياً، وبمجرد الموافقة على طلبك، سيتم خصم مبلغ تحويل الرصيد من بطاقتك الائتمانية من بنك الفجيرة الوطني وسيتم سداد مبلغ التحويل من بطاقة الائتمان الخاصة بك من بنك الفجيرة الوطني مباشرةً من قبل بنك الفجيرة الوطني.

تحويل الرصيد هو مصطلح مصرفي يُستخدم لوصف عملية نقل الأموال من حساب مصرفي إلى آخر. ويتم ذلك عادةً عند تغيير الحسابات أو إزالتها.

فيما يتعلق ببطاقات الائتمان، فإنه يشير إلى المبلغ المستحق على بطاقة ائتمان أحد البنوك والذي يتم تحويله إلى بطاقة ائتمان أخرى.

اقرأ الأسئلة الشائعة لمعرفة المزيد عن مزايا تحويل رصيد بطاقتك إلى بنك الفجيرة الوطني.

يمكنك أن تطلب تحويل ما يصل إلى 70% من حد بطاقتك الائتمانية إلى حسابك في بنك الفجيرة الوطني أو عن طريق شيك تحت الطلب باسم المستفيد.
يمكنك الاتصال بمركز الاتصال في بنك الفجيرة الوطني على الرقم 8008NBF (623) وطلب الحصول على حوالة إلكترونية / نقداً عند الطلب على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو بدلاً من ذلك، يمكنك تنزيل نموذج الحوالة الإلكترونية / النقد عند الطلب الموجود على مركز التنزيل لدينا وتقديم النموذج المعبأ حسب الأصول في أي فرع من فروع بنك الفجيرة الوطني الأقرب إليك.
نعم، يمكن الحجز على أقساط السداد الخاصة بك. سيتم تطبيق رسوم حبس الرهن بقيمة 50 درهمًا إماراتيًا لكل خطة سداد ميسرة. سيتم فرض حد أقصى يومي قدره 200 درهم إماراتي إذا تم إغلاق أكثر من أربع خطط في يوم معين

مع خدمة EZ Draft / الدفع نقداً عند الطلب من بنك الفجيرة الوطني، يمكن تحويل الحد المتاح في بطاقتك الائتمانية إليك عن طريق شيك أو حوالة أو تحويل حساب. يمكنك أيضاً استخدامها لإجراء عملية دفع إلى تاجر تجزئة لا يقبل الدفع ببطاقة الائتمان (أو يفرض رسوماً إضافية على المدفوعات التي تتم ببطاقة الائتمان).

لمعرفة المزيد عن تسهيلات السحب عند الطلب / النقد عند الطلب من بنك الفجيرة الوطني، يرجى قراءة الأسئلة الشائعة.

خدمة 3D Secure هي خدمة مجانية تقدمها Visa تتيح لك إجراء المعاملات عبر الإنترنت بأمان باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم من بنك الفجيرة الوطني. هذه الخدمة متاحة فقط على مواقع التجار التي تعرض أيقونة Verified by VISA (VBV). تستخدم خدمة VBV الحماية بكلمة مرور أثناء عملية الشراء عبر الإنترنت للمصادقة على العميل كإجراء إضافي لمنع الاحتيال.

يوفر VBV مستوى إضافي من الأمان من خلال التحقق من هويتك عند استخدامك لبطاقة الائتمان أو الخصم من بنك الفجيرة الوطني لإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت. يمكنك الاطمئنان إلى أن أي تاجر عبر الإنترنت يستخدم خدمة VBV هو كيان تجاري شرعي. ويعني الرمز الخاص حماية إضافية ضد الاستخدام غير المصرح به لبطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك عند إجراء المدفوعات عبر الإنترنت.

تحميك VBV من خلال ضمان أنه يمكنك أنت وحدك فقط استخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك للدفع الإلكتروني.

كلمة المرور لمرة واحدة هي رمز مكون من ستة أرقام صالح لمدة 180 ثانية فقط خلال جلسة تسجيل دخول واحدة أو معاملة واحدة، على نظام الكمبيوتر أو الأجهزة الرقمية الأخرى. يتم إنشاء الرقم السري لمرة واحدة تلقائياً عبر رسالة نصية قصيرة إلى هاتفك المحمول المسجل لدى بنك الفجيرة الوطني وعنوان بريدك الإلكتروني للمصادقة.
لا يلزم التسجيل. يتم تفعيل الحماية الإضافية لبطاقة فيزا فيزا الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر من بنك الفجيرة الوطني تلقائياً. يرجى التأكد من تحديث أحدث رقم هاتفك المتحرك وعنوان بريدك الإلكتروني لدى بنك الفجيرة الوطني، حيث سيتم إرسال كلمة المرور لمرة واحدة إلى رقم هاتفك المتحرك وعنوان بريدك الإلكتروني المخزنين حالياً في سجلات البنك.
لتحديث معلوماتك، يُرجى زيارة أقرب فرع لبنك الفجيرة الوطني.
لا، يتم تقديم هذه الخدمة مجاناً.
لا يلزم التسجيل. يتم تفعيل الميزة تلقائياً على جميع بطاقات الائتمان من بنك الفجيرة الوطني.
نعم، تفاصيل بطاقتك آمنة حيث يتم تشفيرها وتخزينها على خادم آمن.
لا، ليس عليك تسجيل أي من بطاقاتك للحصول على هذه الميزة.
ستفشل المعاملة بعد ثلاث محاولات غير صحيحة لكلمة المرور؛ وبعد ذلك ستحتاج إلى إعادة بدء المعاملة.
ستنتهي صلاحية كلمة المرور بعد 180 ثانية من وصولك إلى صفحة 3D Secure OTP.
إذا لم يكن التاجر متوافقاً مع خاصية 3D Secure، فلن يُطلب منك كلمة المرور الخاصة بك. فقط المواقع التجارية التي تستخدم خاصية 3D Secure هي التي ستطلب منك كلمة مرور لأغراض المصادقة. ابحث عن شعار Verified by VISA لمعرفة ما إذا كان الموقع يستخدم 3D Secure.
يمكنك استخدام 50% من إجمالي حدك الائتماني للإنفاق عبر الإنترنت في دورة كشف حساب واحدة.
إذا كان التاجر متوافقًا مع نظام 3D Secure، فستتمكن من رؤية شعار Verified by Visa على الموقع الإلكتروني.

ستتمكن من إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت، بدون كلمة مرور لمرة واحدة، من المواقع الإلكترونية للتجار التي لا تدعم خاصية 3D Secure. بالنسبة للمواقع الإلكترونية التي تدعم خاصية 3D Secure، لن تتمكن من إتمام معاملة بدون كلمة مرور لمرة واحدة.

إذا تم تغيير رقم هاتفك المحمول و/أو عنوان بريدك الإلكتروني أو إذا لم تقم بتسجيلها لدى بنك الفجيرة الوطني، يرجى تحديث بيانات الاتصال الخاصة بك عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الفجيرة الوطني.

كلمة المرور لمرة واحدة لمرة واحدة مطلوبة لجميع عمليات الشراء عبر الإنترنت التي تتم من خلال جميع المتاجر التي تدعم خاصية 3D Secure. لا يزال بإمكانك إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت دون الحاجة لمرة واحدة لمرة واحدة لمرة واحدة من المتاجر التي لا تدعم خاصية 3D Secure.
لا، قد تتأخر كلمة المرور لمرة واحدة بسبب ظروف خارجة عن إرادة البنك لأنها تعتمد على مزود خدمة الهاتف المتحرك الخاص بك. يُرجى أيضًا التأكد من تحديث رقم هاتفك المتحرك في سجلاتنا من أجل استلام الرقم السري لمرة واحدة منا. يتم إرسال الرقم السري لمرة واحدة أيضًا إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل لدينا ويمكن استخدامه لإتمام المعاملة.
يوفر برنامج 3D Secure مستوى إضافي من الأمان من خلال مطالبتك بكلمة مرور لمرة واحدة فقط عند إجراء عملية شراء عبر الإنترنت. يساعد ذلك على حمايتك من الاحتيال عبر الإنترنت من خلال التحقق من أن العميل الذي يقوم بالشراء عبر الإنترنت هو المالك الشرعي لبطاقة الائتمان أو الخصم.
يمكنك القيام بما يلي:
يُرجى الاتصال على الرقم 8008NBF(623).
نعم، يمكنك استخدامه على أي جهاز. لا تحتاج إلى تثبيت أي برنامج خاص.
لا، كلمة المرور لمرة واحدة مطلوبة فقط للتجار عبر الإنترنت الذين يدعمون بروتوكول المصادقة ثلاثي الأبعاد الآمن.
سيتم إرسال كلمة المرور لمرة واحدة إلى رقم الهاتف المتحرك المسجل وعنوان البريد الإلكتروني المسجل لحامل البطاقة الأساسي المسجل لدى بنك الفجيرة الوطني.
لا، كل رقم مكون من ستة أرقام لمرة واحدة صالح فقط لتلك المعاملة المحددة ولا يمكن استخدامه في أي معاملة أخرى.
سيتم إرسال كلمة المرور لمرة واحدة على الفور إلى رقم الهاتف المتحرك وعنوان البريد الإلكتروني في سجلاتنا بعد بدء المعاملة وإدخال تفاصيل بطاقتك. إذا لم تستلم كلمة المرور لمرة واحدة على رقم هاتفك المتحرك أو عنوان بريدك الإلكتروني، يرجى التحقق مما إذا كان رقم الهاتف المتحرك وعنوان البريد الإلكتروني المسجل لدى بنك الفجيرة الوطني صحيحاً. إذا كانت التفاصيل المسجلة صحيحة، يمكنك طلب إعادة إرسال كلمة المرور لمرة واحدة إليك من خلال النقر على رابط “إعادة إرسال كلمة المرور لمرة واحدة” الذي يظهر على صفحة الويب.
يمكنك طلب إعادة إرسال كلمة المرور لمرة واحدة فقط ثلاث مرات لكل معاملة. قد تحتاج إلى إعادة بدء المعاملة إذا لم تستلم كلمة المرور الخاصة بك بعد طلب إعادة الإرسال ثلاث مرات.
سيتم إرسال كلمة المرور لمرة واحدة إلى رقم هاتفك المحمول المسجل لدى بنك الفجيرة الوطني وعنوان بريدك الإلكتروني. إذا كنت في الخارج أو تستخدم مزودي خدمة الهاتف المحمول الدوليين، فقد لا يدعم مزود الخدمة الرسائل النصية الدولية. يرجى استشارة مزود الخدمة و/أو مورد الأجهزة للحصول على التفاصيل. إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى بريدك الإلكتروني أثناء سفرك إلى الخارج، فيمكنك استخدام كلمة المرور لمرة واحدة كما تم إرسالها إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل لإتمام المعاملة عبر الإنترنت.
هذا الموقع مسجل على wpml.org كموقع تطوير. قم بالتبديل إلى مفتاح موقع الإنتاج إلى remove this banner.