الميزات
ما هي المعاملات التي أقوم بها باستخدام خطة الدفع الميسرة؟
كيف تعمل خطة الدفع الميسرة بفائدة 0% لمدة ثلاثة أشهر وكيف يمكنني استخدامها؟
هل لدي خيار فيما يتعلق بمبالغ الأقساط؟
هل يمكنني اختيار سداد الأقساط المعلقة دفعة واحدة مقدماً؟
كيف سأعرف أن معاملة الشراء الخاصة بي قد تم تحويلها
هل يمكنني إجراء العديد من معاملات خطة الدفع الميسرة على بطاقتي الائتمانية من بنك الفجيرة الوطني؟
هل يمكنني اختيار خطة الدفع الميسرة 0% على مدار العام لدى أي من تجار التجزئة؟
ما هي خطة الدفع الميسرة من بنك الفجيرة الوطني؟
خطة السداد الميسرة من بنك الفجيرة الوطني هي نظام يسمح لك بسداد قيمة السلعة التي اشتريتها بمبالغ ثابتة على فترات زمنية محددة. بمعنى آخر، يتيح لك “اشترِ الآن وادفع لاحقاً”.
عندما تستخدم بطاقتك الائتمانية من بنك الفجيرة الوطني، يكون لديك خيار تحويل المعاملة إلى أقساط ثابتة تسددها لعدد معين من الأشهر.
لمعرفة المزيد، يُرجى قراءة الأسئلة الشائعة حول خطة الدفع الميسرة.
ما هي خطة الدفع الميسرة الفورية
بعد كل معاملة مؤهلة (500 درهم وما فوق)، ستتلقى رابطًا على رقم هاتفك المتحرك المسجل لتحويل المعاملة إلى خطة دفع ميسرة من اختيارك.
يمكنك عرض خطط الدفع وتحويلها على الفور.
يرجى ملاحظة: سوف تتلقى رابط التحويل إلى خطة الدفع الميسر فقط للمعاملات المؤهلة التي تتم في محطات التاجر الفعلية أو بوابات الدفع عبر الإنترنت. المعاملات التي تتم من خلال الخدمات المصرفية المباشرة من بنك الفجيرة الوطني أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك غير مؤهلة لخطة الدفع الميسر.
ما هي الفائدة من تحويل رصيدي؟
ما هي النسبة المئوية من حد بطاقتي الائتمانية التي يمكنني تحويلها؟
هل يمكنني التوقف عن سداد أقساط تحويل الرصيد، وإذا كان الأمر كذلك، فهل سيتم محاسبتي؟
كيف يمكنني استخدام تسهيلات تحويل الرصيد؟
اتصل بنا على الرقم 8008NBF(623) واطلب نموذج الطلب أو قم بتنزيله من موقعنا الإلكتروني
أدخل بياناتك في نموذج الطلب وأرفق المستندات المطلوبة وأرسلها إلى أي من فروعنا.
كيف ستتم معالجة تحويل رصيدي؟
ما هو تحويل الرصيد؟
تحويل الرصيد هو مصطلح مصرفي يُستخدم لوصف عملية نقل الأموال من حساب مصرفي إلى آخر. ويتم ذلك عادةً عند تغيير الحسابات أو إزالتها.
فيما يتعلق ببطاقات الائتمان، فإنه يشير إلى المبلغ المستحق على بطاقة ائتمان أحد البنوك والذي يتم تحويله إلى بطاقة ائتمان أخرى.
اقرأ الأسئلة الشائعة لمعرفة المزيد عن مزايا تحويل رصيد بطاقتك إلى بنك الفجيرة الوطني.
ما هي النسبة المئوية من الحد الائتماني لبطاقتي الائتمانية التي يمكن طلبها كحوالة EZ / نقداً عند الطلب؟
كيف يمكنني استخدام تسهيلات EZ للحوالة الإلكترونية/الدفع عند الطلب؟
هل يمكنني إيقاف سداد أقساط تحويل الرصيد، وإذا كان الأمر كذلك، فهل سيتم محاسبتي؟
ما هو EZ Draft / الدفع عند الطلب؟
مع خدمة EZ Draft / الدفع نقداً عند الطلب من بنك الفجيرة الوطني، يمكن تحويل الحد المتاح في بطاقتك الائتمانية إليك عن طريق شيك أو حوالة أو تحويل حساب. يمكنك أيضاً استخدامها لإجراء عملية دفع إلى تاجر تجزئة لا يقبل الدفع ببطاقة الائتمان (أو يفرض رسوماً إضافية على المدفوعات التي تتم ببطاقة الائتمان).
لمعرفة المزيد عن تسهيلات السحب عند الطلب / النقد عند الطلب من بنك الفجيرة الوطني، يرجى قراءة الأسئلة الشائعة.
ما هو برنامج 3D Secure؟
ما هي فوائد تقنية 3D Secure؟
يوفر VBV مستوى إضافي من الأمان من خلال التحقق من هويتك عند استخدامك لبطاقة الائتمان أو الخصم من بنك الفجيرة الوطني لإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت. يمكنك الاطمئنان إلى أن أي تاجر عبر الإنترنت يستخدم خدمة VBV هو كيان تجاري شرعي. ويعني الرمز الخاص حماية إضافية ضد الاستخدام غير المصرح به لبطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك عند إجراء المدفوعات عبر الإنترنت.
تحميك VBV من خلال ضمان أنه يمكنك أنت وحدك فقط استخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك للدفع الإلكتروني.
ما هي كلمة المرور لمرة واحدة (OTP)؟
كيف يمكنني التسجيل في برنامج 3D Secure؟
كيف يمكنني تحديث رقم هاتفي المحمول/عنوان بريدي الإلكتروني؟
هل سيتم محاسبتي على خدمة 3D Secure؟
هل يجب عليّ التسجيل في جميع بطاقاتي بشكل منفصل؟
هل معلوماتي الشخصية آمنة ومأمونة؟
لقد استلمت للتو بطاقة بديلة، هل يجب علي إعادة التسجيل؟
ماذا يحدث إذا أدخلت كلمة المرور لمرة واحدة بشكل غير صحيح؟
ما هي مدة صلاحية كلمة المرور لمرة واحدة بعد استلامها؟
لماذا لم يُطلب مني كلمة مرور عندما قمت بإجراء معاملة بطاقة عبر الإنترنت؟
ما هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنني إنفاقه عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان بنك الفجيرة الوطني الخاصة بي؟
كيف يمكنني معرفة ما إذا كان التاجر متوافقاً مع نظام 3D Secure؟
إذا لم يكن لديّ رقم هاتفي المحمول و/أو عنوان بريد إلكتروني مسجل لدى بنك الفجيرة الوطني، هل لا يزال بإمكاني إجراء عملية شراء عبر الإنترنت؟
ستتمكن من إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت، بدون كلمة مرور لمرة واحدة، من المواقع الإلكترونية للتجار التي لا تدعم خاصية 3D Secure. بالنسبة للمواقع الإلكترونية التي تدعم خاصية 3D Secure، لن تتمكن من إتمام معاملة بدون كلمة مرور لمرة واحدة.
إذا تم تغيير رقم هاتفك المحمول و/أو عنوان بريدك الإلكتروني أو إذا لم تقم بتسجيلها لدى بنك الفجيرة الوطني، يرجى تحديث بيانات الاتصال الخاصة بك عن طريق زيارة أقرب فرع لبنك الفجيرة الوطني.
هل يمكنني إلغاء الاشتراك في خدمة OTP لعمليات الشراء عبر الإنترنت؟
هل يمكن لبنك الفجيرة الوطني إعادة إرسال كلمة المرور لمرة واحدة لي بسبب عدم الاستلام؟
كيف يحميني برنامج 3D Secure؟
ماذا يجب أن أفعل إذا لم تظهر نافذة "تم التحقق بواسطة VISA" أثناء الدفع عبر الإنترنت؟
- تحقق مما إذا كان التاجر عبر الإنترنت متوافقًا مع VISA من خلال البحث عن رمز VBV.
- تحقق مما إذا كان نظامك يحظر النوافذ المنبثقة. إذا لزم الأمر، قم بإيقاف تشغيل البرنامج الذي يحظر النوافذ المنبثقة.