أغسطس 5, 2025

بنك الفجيرة الوطني يطلق حملة لمكافأة عملاء الخدمات المصرفية للأعمال

تؤكد المبادرة الاستراتيجية التزام البنك بدعم نجاح العملاء من خلال حوافز ترتكز على الأداء

 

دبي – 5 أغسطس 2025 – أطلق بنك الفجيرة الوطني حملة جديدة تهدف إلى تشجيع عملاء الخدمات المصرفية للأعمال على تنمية أرصدة حساباتهم مع فرصة للفوز بجوائز قيّمة، ومنها سيارة كهربائية من طراز بي واي دي هان، وسبائك ذهبية، وهواتف آيفون 16 برو ماكس.

وتستمر الحملة على مدى أربعة أشهر من 25 يوليو وحتى 25 نوفمبر 2025، وهو ما يمنح العملاء سواء الذين تجمعهم علاقة طويلة بالبنك أو العملاء الجدد الذين يتطلعون إلى بدء شراكة مصرفية وقتاً لتعزيز أرصدتهم والمشاركة في هذه المبادرة. ويمكن للمشاركين الدخول في السحب على الجوائز من خلال زيادة متوسط رصيدهم في الحسابات الجارية والحسابات تحت الطلب، ولكل عميل فرصة واحدة للمشاركة مقابل كل مليون درهم إماراتي في متوسط الأرصدة المتزايدة، بينما يحظى بفرصة إضافية واحدة مقابل كل مليوني درهم إماراتي بعدها، ولا تقتصر الحوافز على الجوائز العينية فقط، بل تشمل أيضاً جوائز نقدية وقسائم مالية تصل مما يعكس التزام البنك بمنح عملائه مكافآت ملموسة ومتنوعة تُترجم نموّهم المالي إلى إنجازات.

وتسلط هذه الحملة الضوء على التركيز الاستراتيجي لبنك الفجيرة الوطني القائم على دعم نجاح عملائه من خلال منحهم مكافآت قائمة على الأداء. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين بعد 60 يوماً من انتهاء الحملة، ما يعزز أجواء الترقّب لدى المشاركين.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ريحان علي، رئيس الخدمات المصرفية للأعمال في بنك الفجيرة الوطني: “نحرص على دعم وتشجيع عملاء بنك الفجيرة الوطني ممن يسعون لتطوير أعمالهم. ولذا أطلقنا هذه الحملة للاحتفاء بعملاء الخدمات المصرفية للأعمال الذين يعملون على تنمية مشاريعهم وبناء مستقبل مالي أقوى ومكافئتهم. ونحن على أتم الاستعداد لدعم جميع عملاء بنك الفجيرة الوطني الحاليين والجدد في مسيرة نجاحهم من خلال توفير الحلول المصرفية الفعالة والسلسة”.

تنطلق هذه الحملة في إطار جهود بنك الفجيرة الوطني الرامية إلى ترسيخ العلاقات مع العملاء ومكافأتهم على ثقتهم وولائهم للبنك،

وللاطلاع على تفاصيل الحملة وشروط أهلية المشاركة، يمكن قراءة الشروط والأحكام
https://nbf.ae/casa-business-campaign

 

[انتهى]

 

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك يحظى بمكانة مرموقة لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهداف مشاريعهم.

ويضم مساهمو بنك الفجيرة الوطني الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م. ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز، وحصل على تصنيف BBB+ / A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. والبنك مُدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز “NBF”، ويمتلك شبكة فروع مكونة من 14 فرعاً في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ

قسم التسويق الاستراتيجي والاتصالات

E-mail: CorpComm@nbf.ae and nbf@four.agency

هاتف +971 4 507 8351 4 507 8351+ و+971 4 507 8576+

المشاركات الأخيرة

بنك الفجيرة الوطني يطلق حملة لمكافأة عملاء الخدمات المصرفية للأعمال

بنك الفجيرة الوطني ش.م. ع (إن بي إف) – نتائج النصف الأول من عام 2025

بنك الفجيرة الوطني يطلق حملة خطابات الضمان للعملاء الحاليين والجدد