بنك الفجيرة الوطني يطلق حملة خطابات الضمان للعملاء الحاليين والجدد
البنك يهدف إلى تمكين الشركات من خلال عرض مجاني لإصدار خطابات الضمان ولفترة محدودة
دبي – 22 يوليو 2025 — أطلق بنك الفجيرة الوطني حملة خطابات الضمان، التي تهدف إلى توفير الدعم لعملاء البنك الجدد والعملاء الحاليين الذين يستخدمون المنتج لأول مرة، من خلال تقديم مزايا حصرية لفترة محدودة.
وانطلقت الحملة من 1 يوليو وتستمر حتى 31 ديسمبر 2025، وتشمل إعفاءً كاملاً من الرسوم على مجموعة واسعة من خطابات الضمان، شريطة أن تكون مغطاة بهامش نقدي بنسبة 100%،
ويتوفر العرض الحصري
- لعملاء البنك الجدد، وهم الأفراد أو الشركات الذين لا يملكون حساباً لدى بنك الفجيرة الوطني،
- والعملاء الذين يستخدمون المنتج لأول مرة، وهم عملاء البنك الحاليون الذين لا يستفيدون حالياً من أية تسهيلات خطابات ضمان سارية المفعول.
أما أبرز المزايا فهي
- الإعفاء من العمولة والرسوم الإدارية للضمانات المؤهلة، شريطه
- ان تكون مدعومة بهامش نقدي بنسبة 100% بدون فوائد مستحقة على أموال الهامش،
- إضافة إلى إعفاء لمدة عام واحد من تكاليف عمولة الضمان،
- ويسري العرض على ضمانات الأداء والدفعة الأولى والسداد والتوريد والضمانات المالية.
وتؤكد هذه الحملة التزام بنك الفجيرة الوطني بتسهيل ودعم نمو الشركات، من خلال توفير الحلول المالية الشفافة وإتاحتها للجميع. ويأتي الإعفاء من الرسوم الأولية في إطار سعي البنك إلى مساعدة الشركات على توسيع عملياتها واستثمار الفرص الجديدة بكل ثقة.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد الغمري، رئيس الخدمات المصرفية للشركات في بنك الفجيرة الوطني: “تمثل هذه الحملة خطوة جديدة ضمن جهودنا لتعزيز قاعدة عملائنا واستعراض الخدمات رفيعة المستوى التي نقدمها. كما صممنا هذه الحملة انطلاقاً من إدراكنا لأهمية الكفاءة والسرعة والجودة الخدمات المقدمة لعملائنا في السوق الحالية، ولتمكين عملائنا من تحقيق النمو وتقليل عقبات التكاليف”.
وتندرج الحملة في إطار استراتيجية بنك الفجيرة الوطني الرامية إلى تسليط الضوء على خدمات البنك، إلى جانب بناء الثقة وتعزيز تفاعل العملاء عبر قنوات تواصل متعددة خلال فترتها الممتدة لستة أشهر. ويمكن للشركات المهتمة الحصول على مزيد من المعلومات من خلال التواصل مع مدير علاقاتهم المصرفية، أو الاتصال على الرقم 565551-600.
[انتهى]
نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:
تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك يحظى بمكانة مرموقة لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهداف مشاريعهم.
ويضم مساهمو بنك الفجيرة الوطني الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م. ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز، وحصل على تصنيف BBB+ / A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. والبنك مُدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز “NBF”، ويمتلك شبكة فروع مكونة من 14 فرعاً في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ
قسم التسويق الاستراتيجي والاتصالات
E-mail: CorpComm@nbf.ae and nbf@four.agency
هاتف +971 4 507 8351 4 507 8351+ و+971 4 507 8576+